-->

أفضل 7 قوالب بلوجر للمدونات الاخبارية مجانا

أفضل 7 قوالب بلوجر للمدونات الاخبارية مجانا 2021

1- Vebtube

VebTube هو موضوع مدون بسيط ومجاني سريع الاستجابة لمدوني الفيديو. يدعم قالب bloggeradm هذا 3 مواقع استضافة فيديو شهيرة. يوتيوب وفيميو وديلي موشن. سيقوم تلقائيًا بإنشاء صور مصغرة وعرضها في الصفحة الرئيسية وصفحات الأرشيف في مدونتك.

تجريبي مزيد من المعلومات / تنزيل

2- RealMag

RealMag هو موضوع مدون مجاني حديث وسهل الاستخدام ومحترف. إنه تصميم نظيف وحديث لمستخدمي المدونين. يأتي مزودًا بالعديد من الميزات المفيدة التي تعد جيدة لتشغيل مدونة مجلة ناجحة أو مدونة إخبارية أو ما إلى ذلك. إنه يحتوي على العديد من عناصر واجهة المستخدم المضمنة الشائعة مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيت أي أداة خارجية بنفسك.

تجريبي مزيد من المعلومات / تنزيل

3- Signature

التوقيع هو موضوع مدون كامل لموقع أخبار أو مجلة مع التركيز على جذب الزوار وإبقائهم على موقعهم. إنه يستخدم أفضل ممارسات تحسين محركات البحث النظيفة ، وعلاوة على ذلك ، فهو سريع وبسيط وسهل الاستخدام. إنها ليست سريعة الاستجابة فحسب ، بل إنها تحافظ أيضًا على إحساس هذه المجلة بأحجام شاشة الهاتف المحمول.

تجريبي مزيد من المعلومات / تنزيل

4- Icon Mag

Icon Mag هو قالب جاهز 100٪ للجوّال وسهل لتحسين محركات البحث وجاهز للإعلانات. IconMag هو موضوع متعدد الأغراض مناسب تمامًا للمصممين والمطورين. إنه نموذج مدونة قائم على المحفظة والمجلة والوسائط المتعددة والإلهام.

تجريبي مزيد من المعلومات / تنزيل

5- Newspaper

Newspaper عبارة عن قالب مدون مجاني سريع الاستجابة مع العديد من الميزات الفريدة. مثل اسمه ، يمكن استخدام قالب مدونة إخبارية لإنشاء مدونات / مواقع ويب ومدونات مجلات إخبارية. يحتوي قالب الأخبار هذا على العديد من الأدوات الفريدة لسرد منشورات الملصقات والمشاركات الحديثة.

تجريبي مزيد من المعلومات / تنزيل

6- LifeHack

LifeHack هو مدون قالب سريع الاستجابة مع الكثير من الميزات. الأنسب لإنشاء مدونات تقنية ومدونات شخصية.

تجريبي مزيد من المعلومات / تنزيل

7- Engaged 

Engaged هو قالب حديث بتصميم جميل ووظائف رائعة. Engaged هي مدونة بأسلوب واضح وجريء ، وموضوع مدونة مجلة مناسب للمدونات الشخصية ، والمجلات ، والكتاب ، ومواقع المجلات الإخبارية. سيساعدك نموذج المشاركة في الحفاظ على مشاركة الزائر في موقع الويب الخاص بك.

تجريبي مزيد من المعلومات / تنزيل

8- Simplify Clean

Simplify Clean هو قالب مستجيب مجاني جميل يوفر تصميمًا بسيطًا ونظيفًا. إنه مثالي للتدوين. إنه مرن للغاية وقابل للتخصيص بالكامل ويعمل مع Option Framework. ستحب تجربة المستخدم السلسة والسريعة. هذا الموضوع مثالي لمحركات البحث الأمثل ، بالإضافة إلى مدونة شخصية ومجلة ومراجعات ومدونة أخبار.

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *