-->

تحمبل افضل 6 قوالب بلوجر مجانية للمدونات الاجنبية

 ربما يكون Blogger أقدم منصة تدوين لا تزال تعمل بنشاط على الويب ، وقد كان Google Blogger موطنًا لملايين المدونين لأكثر من 16 عامًا حتى الآن ، ولا يزال يحتفظ بحصة سوقية مستقرة تمامًا في قائمة نظام إدارة المحتوى. من بين جميع مواقع الويب المعروفة التي تشغل نظام إدارة المحتوى ، يتم استخدام Blogger بنسبة 1.9٪ من تلك المواقع ، والتي تظهر عند استخدامها على 0.9٪ من جميع مواقع الويب المعروفة ؛ شكرا W3Techs. يلتزم البعض بـ Blogger لأنه منتج من منتجات Google ، ويمكنك توقع معايير أمان وجودة عالية. يستمتع الآخرون بسهولة التنقل في لوحة معلومات التدوين لإخراج المحتوى بسرعة ودون عناء. كان التدوين من أكثر الموضوعات الجديرة بالملاحظة في العقد الأخير. أدرك أصحاب الأعمال الصغيرة والكبيرة منذ فترة طويلة أن التدوين هو وسيلة رائعة لتوليد حركة المرور والمبيعات الإضافية والتعرض المجاني وعمومًا لبناء مجتمع حول نشر المحتوى. تفوق فوائد التدوين بسهولة السلبيات لضرورة إنشاء واحدة ، والاضطرار فعليًا إلى الاحتفاظ بها. من المكافآت البسيطة مثل زيادة ظهور محرك البحث وإمكانيات العلامة التجارية إلى أشياء مثل السلطة وزيادة معدل التحويل - لدى المدونات ما تقدمه للجميع. يجعل Google Blogger من السهل تصميم مدونتك الخاصة بالطريقة التي تريدها ، فأنت مطالب فقط بمعرفة القليل من HTML و CSS للبدء ، وبصرف النظر عن ذلك ، يمكن لأي شخص إنشاء مخصصه الخاص قوالب Blogger التي يمكنهم مشاركتها مع أصدقائهم والمجتمع ككل. قد يكون العثور على قوالب رائعة في بعض الأحيان أمرًا مزعجًا بعض الشيء ، ليس لأنه لا يوجد أي توفر ، ولكن العكس تمامًا - هناك العديد من الأنماط والقوالب الرائعة للاختيار من بينها ، وعملية العثور على النموذج المناسب يمكن تشعر أحيانًا بالإرهاق الشديد. لقد قررنا محاولة حل هذا اللغز المتمثل في العثور على القالب الصحيح الخاص بك من خلال تجميع قائمة بأفضل قوالب Blogger المجانية التي تم تحديثها وتحسينها باستخدام أحدث الميزات والأدوات ومعايير التعليمات البرمجية.

Jevelin (الأكثر شهرة)

هل أنت مهتم بالمشاركة في فضاء التدوين؟ إذا كان هذا هو الحال ، يمكنك الآن مشاركة قصتك مع العالم بأسره من خلال التوظيف البسيط لـ Jevelin. هذا المظهر الممتاز عبارة عن حزمة مليئة بالميزات والوظائف غير العادية ، وهي مثالية لبناء أي نوع من المدونات. بغض النظر عما إذا كانت متخصصة أو عامة ، تحقق حتى من مجلة أو موقع صحيفة على الإنترنت ، يمكنك جعلهم يذهبون جميعًا ثم بعضهم مع Jevelin. هناك العديد من العروض التجريبية المحددة مسبقًا المتاحة لك لتشغيلها. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي Jevelin أيضًا مع محرر عنصر ضجيج ، مما يوفر لك تجربة مرئية عند القيام بأعمال تطوير الويب. مفيد جدا ، في الواقع. ما تحصل عليه أيضًا مع Jevelin هو Slider Revolution وتسعة رؤوس وأكثر من أربعين رمزًا قصيرًا وقائمة ضخمة ومشاركة اجتماعية وعناصر واجهة مستخدم مخصصة متعددة. بالنسبة للمدونين على وجه التحديد ، قام Jevelin بتجميع ستة تخطيطات مختلفة ودعم خمسة تنسيقات مختلفة للنشر.

تحميل قالب Jevelin من هنا

Divi

لا يمكن أن يكون التدوين مليئًا بالمتعة فحسب ، بل يمكنك أيضًا كسب لقمة العيش منه. بمجرد جعلها شائعة ، يمكنك بسهولة تسييلها وتحويلها إلى آلة نقود. مع Divi ، يمكنك الآن إنشاء مدونة مثيرة بغض النظر عن هدفك. سواء كان هذا يعني بدء مدونة شخصية ، أو طعام ، أو سفر ، أو DIY ، أو أزياء ، أو سياسية ، أو صحية ، أو رياضية ، أو أي مدونة أخرى ، فإن Divi تتأكد من تقديم كل ما هو مطلوب لبدء سريع. وهناك كل شيء وكل شيء معبأ في الحزمة لإنشاء مدونة بسرعة. إحدى الأدوات التي تعتني بكل شيء هي ، بالطبع ، Divi. لكن Divi تأتي أيضًا مع الكثير من الامتدادات والعناصر الأخرى للتكامل الفوري. بالإضافة إلى ذلك ، فإن Divi سريعة الاستجابة ومرنة ، مع التأكد من إعادة تشكيلها على أي جهاز مباشرة. ستعمل مدونتك أيضًا بشكل لا تشوبه شائبة على جميع المتصفحات ، بالإضافة إلى تقديم تجربة رائعة بسبب التحميل السريع.

تحميل قالب Divi  من هنا


Gillion (عنصر شائع)

مع أكثر من خمسة عشر عرضًا تجريبيًا وأكثر من خمسين نموذجًا جاهزًا ، تعد Gillion أداة يمكنك استخدامها لإنشاء أي مدونة يمكن تخيلها. من الطعام ونمط الحياة والموضة إلى الأخبار التقنية والشخصية والسفر والأخبار العامة ، فإن الخيارات متوفرة وجاهزة لتستفيد منها. بفضل مظهره النظيف والبسيط والمعاصر ، يتكيف Gillion مع الكثير من المستخدمين وأذواقهم الانتقائية خارج الصندوق. ومع ذلك ، يمكن أيضًا تعديل جميع التخطيطات بسهولة باستخدام أداة السحب والإفلات WPBakery. إذا قمنا بإدراج جميع مزايا Gillion ، فسوف يستغرق الأمر منا إلى الأبد لإكمال المهمة. ومع ذلك ، إليك بعض العناصر الرئيسية التي ستجدها ذات قيمة كبيرة: التكامل الاجتماعي ، والكثير من العناوين ، وثورة Slider ، وستة تنسيقات منشورات ، والتنقل الثابت. تخطي الكود ، احصل على Gillion وابدأ مشروع تدوين جديد مع Gillion العجيب.

تحميل قالب Gillion من هنا


Blogxer

عند إنشاء مدونة ، ستقوم Blogxer بالتأكيد بالخدعة. بعد كل شيء ، في المجموعة ، سوف تكتشف اثني عشر منزلًا رائعًا وخمسة عشر مخططًا داخليًا إضافيًا للصفحة. مع هذه وحدها ، أنا متأكد من أنك ستجد المظهر الذي سيثير اهتمامك. وإذا كنت ترغب في تعديله قليلاً ، بحيث يناسب ذوقك بدقة ، فيمكنك القيام بذلك أيضًا باستخدام Elementor. ليست هناك حاجة للكود عند استخدام Elementor القوي ، لأنه يفتح الوصول إلى بساطة تقنية السحب والإفلات. ثمانية رؤوس ، وخمسة تذييلات ، ومخصص مباشر ، و Disqus ، وتكامل WPML ، وخطوط Google وخمس عشرة ساعة من الدعم الاحترافي المجاني ، فإن Blogxer ليست مزحة. تم تحسين الأداة أيضًا لمحركات البحث لمساعدتك في الحصول على مرتبة أعلى مما يترجم إلى زيادة حركة المرور إلى مدونتك.

تحميل قالب Blogxer من هنا


Baloo


تضمن بساطة Baloo وبساطتها أن يكون كل التركيز على المحتوى الخاص بك. هناك العديد من المنازل المحددة مسبقًا تحت تصرفك للحصول على نهج سريع ومريح لتحقيق مجلة أحلامك على الإنترنت. إنها دائمًا الطريقة الصحيحة لاستخدام Baloo. بمعنى ، بغض النظر عن المكانة التي ترغب في الدخول إليها أو حتى إذا كنت تبدأ مدونة عامة ، مع Baloo ، يمكنك جعلها كلها ثم بعضها. ولأخذ الأمور خطوة إلى الأمام ، يمكنك أيضًا تعديل الإعدادات الافتراضية لـ Baloo وتغييرها وتخصيص المظهر بالكامل. القائمة المنسدلة ، الشريط الجانبي اللاصق ، موجز Instagram ، أيقونات الوسائط الاجتماعية ، أداة الاشتراك في الرسائل الإخبارية ، السمة الفرعية ، نموذج الاتصال والتخطيط المتجاوب تمامًا هي بعض ميزات Baloo. التوثيق والتحديثات المجانية والدعم هي أيضًا جزء من الصفقة لإبقائك على رأس اللعبة طوال الوقت.

تحميل قالب Baloo  من هنا


Shapely (وورد بريس)

Shapely هي أداة قوية للغاية يمكنك استخدامها تقريبًا لأي مشروع عبر الإنترنت تريده. وإذا لم يكن مناسبًا تمامًا للصندوق ، فيمكنك بسهولة تحسينه بلمسة إبداعية وتقديم مكونات إضافية مختلفة إليه. في نهاية اليوم ، مهما حاولت تحقيقه مع Shapely ، فإن النتيجة فيما يتعلق بتصميم الويب ستكون رائعة مع كل محاولة. Shapely مستجيب تمامًا وجاهز للهاتف المحمول ويعرض المحتوى على شاشات شبكية واضحة ونقية. ستحتاج إلى استثمار القليل من الوقت والطاقة لتحريك الأشياء في الاتجاه الصحيح مع Shapely. يمكنك ترجمتها أو إنشاء متجر عبر الإنترنت معها أو إنشاء موقع ويب لوكالة ويب باستخدام Shapely. أيقونات Font Awesome والألوان غير المحدودة وصورة البطل ليست سوى بعض التخصصات الإضافية لـ Shapely.

تحميل قالب Shapely من هنا

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *