-->

أفضل 13 قالب مجاني للمدونات الأجنبية في مجالات عديدة

 Blogger هي منصة تدوين سهلة الاستخدام للغاية حيث يمكن للمبتدئ أن يبدأ مدونته. يمكن أن يكون إلقاء نظرة احترافية على مدونتك مهمة صعبة للعديد من المدونين الجدد. لكن الجميع يستحق تصميمًا رائعًا لمدونته! هذا هو السبب في أننا نشرنا قائمة منتقاة بعناية لأفضل قوالب بلوجر المجانية. يتم تحويل العديد من هذه القوالب من سمات WordPress الشائعة. يمكن استخدام هذا المدون جيدًا لمجموعة متنوعة من المدونات مثل مدونات الأفلام ومدونات الألعاب ومدونات المجلات وما إلى ذلك. سيتم تحديث هذه المقالة بانتظام بأحدث قوالب المدونين ، لذا استمر في الزيارة للحصول على الأفضل.

لذا فلنبدأ بالعرض!

قالب Sorallax  [View Demo]

قالب Sorallax  [View Demo] الاجنبي

Sorallax هو قالب الصفحة المقصودة الأكثر تقدمًا للمدون والذي يوفر الكثير من الميزات الرائعة. Sorallax هو قالب مدونة سريع الاستجابة لذلك لا داعي للقلق بشأن أسلوبه على الأجهزة المختلفة. في Sorallax ، يمكنك أن تشعر بالرسوم المتحركة في التمرير مما يجعل هذا المظهر أكثر جاذبية.

تحميل قالب Sorallax 


قالب Persona – Minimalist & Responsive Blogger Template  [View Demo]

بيرسونا هو قالب مدون رائع يقدم تصميمًا بسيطًا وبسيطًا. إنه مثالي للتدوين. إنه مرن للغاية وقابل للتخصيص بالكامل ويعمل مع Option Framework. ستحب تجربة المستخدم السلسة والسريعة. هذا المظهر مثالي لمحركات البحث الأمثل ، بالإضافة إلى المدونة الشخصية ، ونمط الحياة ، و OOTD (Outfit Of The Day) ، ومدونة الموضة والأخبار.

تحميل قالب Persona 


قالب Daksh  [View Demo]

داكش هو نموذج مدونة شخصي لقصصك. يمكنك استخدام هذا لمدونتك الشخصية أو لمجلة ومدونة للتصوير الفوتوغرافي. داكش هو مزيج مثالي من التصميم. نقوم بتثبيت الكثير من الميزات

تحميل قالب Daksh  


قالب KitKat Blogger Template  [View Demo]

KitKat هو قالب مدونة الجمال تم إنشاؤه خصيصًا لمدونات المكياج ومدونات الشعر ومواقع الموضة والمدونات النسائية العامة ، وهو مصمم خصيصًا للمدونين الأنيقين. تم تصميم كل عنصر من عناصر هذا الموضوع جيدًا ويجعل موقعك يبدو موقعًا احترافيًا وستحصل على أقصى قدر من التعرض للمحتوى الخاص بك.

تحميل قالب KitKat 


قالب Sparkle Grid Responsive Blogger Template  [View Demo]

Sparkle عبارة عن قالب مدونة تفاعلي كامل العرض وشبكة متجاوبة للغاية ، وهو عبارة عن قالب مدون مبسط وأنيق يعتمد على الشبكة يوفر مزيدًا من التركيز على المحتوى والمنتج وعنصر المحفظة. مصمم خصيصًا للمدونين وفناني الأزياء والمصورين ووكالات الإعلام والمطاعم ولكل من يحب pinterest مثل تخطيط التصميم ويريد الحصول على مثل هذا.

تحميل قالب Sparkle 


قالب Dribble Clean & Responsive Blogger Template  [View Demo]

Dribble هو قالب مدون بسيط ونظيف وشخصي وحديث ومهني مثالي لنشر القصص. تم تصميم تنسيقات Post بشكل مميز لإضفاء التنوع والثراء على المحتوى.

تحميل قالب Dribble 


قالب miniBlog Responsive Blogger Template  [View Demo]

miniBlog هو موضوع شخصي بسيط ونظيف وحديث ومثالي للمدونين والمصممين والمبدعين وفي الواقع أي شخص! إذا كنت بحاجة إلى موضوع مدونة بسيط يركز حقًا على الشبكات الاجتماعية والمشاركة ويجعل المحتوى الخاص بك بارزًا ، فإن miniBlog هو خيارك الصحيح.

تحميل قالب miniBlog 


قالب Simple Tech

Simple Tech عبارة عن قوالب مدونات تقنية رائعة جاهزة فور إخراجها من الصندوق لعرض المحتوى الخاص بك مثل أكبر المجلات التي تحولت إلى مواقع ويب وأسوأها. Simple Tech سريع التحميل وسريع الاستجابة ، لقد أضفنا الكثير من إعدادات تحسين محركات البحث إلى هذا المظهر الذي سيساعدك على الحصول على مرتبة أعلى في SERP.

تحميل قالب Simple Tech


قالب Splendid Responsive Blogger Template  [View Demo]

Splendid هو تركيز أكثر نظافة وبساطة على المحتوى الخاص بك. تم تصميم سمة Blogger هذه خصيصًا لعشاق المدونات الشخصية ، والتي يمكن استخدامها في العديد من المشاريع أو المدونات مثل مدونة outfit of the day ، والمدونة الشخصية ، ومدونة أخبار المقالة ، ومدونة الأعمال ، و العديد من المشاريع المماثلة الأخرى.

تحميل قالب Splendid 


قالب Arcade Mag   [View Demo]

Android Mag هو قالب مدون ألعاب سريع الاستجابة يقدم كل ميزة تحتاجها لتشغيل مدونة ألعاب أو مجلة أو موقع وسائط متعددة ناجح. باستخدام إطار عمل قوي ، لن تحتاج إلى تعلم البرمجة لتعديل هذا النموذج لأن التخصيص أصبح ممكنًا ببضع نقرات فقط. النموذج جاهز للإعلانات ، مما يعني أنك لست مضطرًا للبحث عن أفضل مكان لوضع إعلان.

تحميل قالب Arcade Mag


قالب Vebtube Responsive Video Blogger Template  [View Demo]

VebTube هو قالب مدون بسيط وسريع الاستجابة لمدوني الفيديو. يدعم قالب مدونة الفيديو هذا 3 مواقع شهيرة لاستضافة الفيديو. يوتيوب وفيميو وديلي موشن. سيقوم تلقائيًا بإنشاء صور مصغرة وعرضها في الصفحة الرئيسية وصفحات الأرشيف في مدونتك.

تحميل قالب VebTube 


قالب Sora Seven  [View Demo]

Sora Seven هو قالب مدون جديد قوي وسريع الاستجابة لمواقع المدونات والمجلات. مع التصميم الجميل والتصميم الأنيق وشبكة الويب الجديدة ، سيساعدك Sora Seven على عرض المحتوى الخاص بك للقراء بسهولة وسيبقي الأشخاص على البقاء حول موقع الويب الخاص بك لفترة طويلة من خلال تقديم تجارب جديدة للقراء.

تحميل قالب Sora Seven


قالب TubeMag Responsive Video Blogger Template  [View Demo]



Tube Mag هو قالب مدون محترف للفيديو سريع الاستجابة مصمم لموقع الفيديو ، بوابة فيديو مدونة الفيديو. سيساعدك هذا المظهر في إنشاء موقع فيديو احترافي وتشغيله بسرعة ، وهو مستوحى من مواقع الويب الشهيرة ويدعمها: YouTube و Vimeo و Dailymotion.

تحميل قالب Tube Mag


TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *