-->

أفضل قوالب بلوجر مجانية لعام 2021 للقبول في جوجل ادسنس

 الكثير من الاشخاص في السنوات القليلة الماضية اصبح يتجه بشكل كبير الي انشاء مواقع عبر الانترنت فمنهم من يتجه الي بلوجر حيث انها استضافة بسيطة يمكن ان يتعامل بعها الاشخاص بسهولة بالاضافة الي ان بلوجر لاتحتاج الي خبرة كبيرة في التكنولوجيا من برمجة وغيرها وانما فقط تحتاج منك معرفة كتابة مقالات وتركيب قوالب مناسبة للمحتوي الخاص بك وهذا ماسنعرضه اليوم وهو افضل قوالب بلوجر لعام 2021 


لنبدأ بعرض افضل القوالب المجانية للعديد من المجالات التي يمكنك ان تستخدم فيها هذه القوالب:


قالب Bold Parallax Blogger Template [View Demo]

يمنح مظهر المدونة هذا إحساسًا رائعًا للمستخدم / القارئ مع الكثير من الميزات الإبداعية. قالب مدون المنظر المميز هذا مستجيب تمامًا إنه تصميم تخطيط مدونات لجميع أنواع الناشرين.

تحميل قالب Bold Parallax


قالب Extremis Responsive Blogger Template [View Demo]

Extremis هو قالب مدون نظيف وسريع الاستجابة مع ميزة المؤلف المتعدد. هذا الموضوع مثالي لمحركات البحث الأمثل. قالب بلوجر سهل الاستخدام. إنه مثالي لمواقع الأخبار أو المجلات أو المراجعات.

تحميل قالب Extremis 


قالب Boxed [View Demo]

Boxed عبارة عن قالب Blogger لمجلة مستجيب نظيف وأنيق مصمم خصيصًا للمدونين والكتاب والمصممين العظماء لمساعدتهم على مشاركة محتواهم مع القراء بسهولة.

تحميل قالب Boxed 


قالب Centurion Blogger Template [View Demo]

Centurion هو قالب مدون ذو أسلوب مبسط يحتوي على بعض الميزات الرائعة المثبتة فيه. إنه تصميم تلقائي سريع الاستجابة يلائم الشاشة في الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية. تم تصميم النموذج يدويًا وتم اتخاذ كل العناية اللازمة بحيث يلبي القالب جميع متطلبات أحدث اتجاهات التصميم والتقنيات التي ستأخذ محتوى مدونتك إلى مستوى جديد.

تحميل قالب Centurion


قالب Spraymag Magazine Blogger Template [View Demo]

Spraymag هو قالب مدون مجاني بنمط مجلة. Spraymag هو قالب مدون نظيف وحديث وهو مناسب للصيغ والصحف ومواقع المدونات. قالب مدونة Spraymag مرن للغاية وسهل الاستخدام للغاية. Spraymag هو قالب مدون سريع الاستجابة وسريع التحميل.

تحميل قالب Spraymag 


قالب Blogmag Clean & Responsive Blogger Template [View Demo]

BlogMag هو قالب مدونة بسيط ونظيف وشخصي وحديث وسريع الاستجابة. مناسب لجميع أنواع المجلات والمواقع الإخبارية والمدونات الشخصية والمجلات والقصة وغيرها من المشاريع ذات الصلة ، مع التركيز على الوسائط المختلطة والطباعة.

تحميل قالب BlogMag 


قالب Meton Responsive Seo Blogger Template [View Demo]

فالب جميل ومتناسق ويناسب جدا المدونات التي تتحدث عن المنتجات ومراجعتها كمثلا مدونات مراجعة الهواتف وسيكون ايضا جيد مع محتوي الادوات المنزلية هذا القالب ايضا مناسب لمعايير السيو.

تحميل قالب Meton Responsive


قالب OrangeCounty Blogger Template [View Demo]

OrangeCounty هو قالب مدون ذو عرض بسيط للغاية. أقول هذا بسبب الألوان الفاتحة والتصميم البسيط. العنوان عريض وهو الشيء الأساسي الذي يجب أن تضع فيه تفكيرك المثير للاهتمام. يتكون من عمودين وتصميم منظم للغاية. يوصى باستخدامه للصفائح الشخصية والتجارية.

تحميل قالب OrangeCounty


قالب Addiction [View Demo]

Addiction هو موضوع رائع وسريع الاستجابة مصمم لجعل تجربة التدوين الخاصة بك بسيطة وسلسة قدر الإمكان. مع التصميم المرئي الرائع والدعم الرائع للأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية ، يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع القراء أينما كانوا!

تحميل قالب Addiction 


قالب Movieism [View Demo]

Movieism هو قالب مدون ترفيهي فريد وأنيق وهو مناسب لأي نوع من مدونات الأفلام والسينما والترويج للأفلام ومدونات الأفلام ومجتمعات الأفلام. تأتي Movieism مع إطار عمل منفصل مبني بأحدث التقنيات مثل CSS3 و HTML5.7

تحميل قالب Movieism 


قالب Responsive Blogger Template

الصحيفة عبارة عن قالب مدون freemium مع العديد من الميزات الفريدة. مثل اسمه ، يمكن استخدام قالب مدونة إخبارية لإنشاء مدونات / مواقع ويب ومدونات مجلات إخبارية. يحتوي قالب مدونة الأخبار هذا على العديد من عناصر واجهة المستخدم الفريدة لسرد منشورات الملصقات والمشاركات الأخيرة.

تحميل قالب Newspaper 


قالب Throne [View Demo]

Throne هو مزيج مثالي من التصميم البسيط وميزات المجلات المذهلة. إنه مصمم يدويًا خصيصًا للمدونين الذين يدونون في مجالات مثل الموضة والتصوير والمدونة الشخصية.

تحميل قالب Throne 


قالب Simpro Professional Blogger Template [View Demo]

قالب Simpro Professional Blogger هو قالب مدون بسيط ولكنه احترافي مليء بالعديد من الميزات. Simpro هو قالب مدون احترافي محسّن بدرجة عالية من تحسين محركات البحث ومستجيب تمامًا وقالب مدون سريع يوفر تجربة مستخدم جيدة للزائرين. قالب Simpro blogger احترافي في المظهر وسهل تمامًا لتحسين محركات البحث. يحتوي Simpro على الكثير من الميزات مثل القائمة المنسدلة ، والإعلانات المحسّنة ، والأزرار الاجتماعية لشريط الأخبار ، والكثير أدناه هو القائمة الكاملة لميزات Simpro Professional Blogger Template

تحميل قالب Simpro  

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *