-->

تحميل 13 قالب بلوجر للمدونات الاجنبية في العديد من المجالات مجانا

 من افضل قوالب بلوجر سنقوم بعرضها عليكم اليوم مجانا بدون مقابل حيث يمكنك استخدامها في مدوناتك الاجنبية بدون اي مشاكل بحيث ان هذه القوالب مناسبة جدا للعديد من المجالات كالمجالات الاخبارية والتقنية وايضا الكثير من المجالات الاخري المعروفة والشهيرة بالاضافة الي انه يمكنك استخدامها في المتاجر مثل مدونات تحميل الالعاب والتطبيقات 

اذا لنبدء بعرض افضل 13 قالب للمدونات الخاصة بالعديد من المجالات كالتالي:

قالب Easy Mag Responsive Blogger Template  [View Demo]

إيزي ماج هو قالب مدون لمجلة إخبارية جديدة وأنيق ، يأتي مع 5 أنواع مختلفة جديدة من نمط المجلات مع الكثير من الميزات الإضافية. يدعم هذا المظهر مع ميزات العرض الكامل المنزلق ، سهل الإعداد والتخصيص. نظرًا لأن إعداد الاسم ، يعد إعداد هذه المدونة أمرًا سهلاً للغاية ، فهو يأتي مع توثيق كامل لكل من المستخدمين المميزين والمجانيين ، قالب مدونة مدونة هذا المكون من 3 أعمدة جاهز من Adsense ويتم وضعه في أماكن استراتيجية.

تحميل قالب Easy Mag


قالب Loreo Responsive Blogger Template  [View Demo]

Loreo هو قالب مدون سريع الاستجابة يمنحك كل ما تحتاجه لإنشاء مدونة جذابة ومولدة للرصاص في دقائق. قم بإعداد جميع الروابط الاجتماعية الرئيسية ونماذج المشتركين من صفحة واحدة بسهولة وتحكم.

تحميل قالب Loreo 


قالب Engaged  [View Demo]

Engaged هو قالب بلوجر بتصميم جميل ووظائف رائعة. Engaged هي مدونة بأسلوب واضح وجريء ، وموضوع مدونة مجلة مناسب للمدونات الشخصية ، والمجلات ، والكتاب ، ومواقع المجلات الإخبارية. سيساعدك قالب المدون المندمج في الحفاظ على مشاركة الزائر في موقع الويب الخاص بك.

تحميل قالب Engaged  


قالب BetaCommerce Shopping Blogger Template  [View Demo]

BetaCommerce هو حل مثالي للتجارة الإلكترونية لأصحاب الأعمال الصغيرة لإعداد متجر تسوق عبر الإنترنت بسرعة في غضون دقائق والبدء في بيع منتجاتهم بسهولة. يوفر لك قالب BetaCommerce Shopping Blogger خيارات متعددة للتخصيص ، ولوحة تحكم مرنة سهلة الاستخدام ، وأطنان من حلول التجارة الإلكترونية الاحترافية بالإضافة إلى الميزات.

تحميل قالب BetaCommerce 


قالب Target  [View Demo]

الهدف هو قالب مدون مصمم بأسلوب نظيف واحترافي تم تصميمه بعناية لمواقع الصحف. في الصفحة الرئيسية لديك عنوان به فئات أخبار متعددة بألوان مختلفة لكل منها ، وهي ميزة جديدة ومبتكرة لقالب Target blogger لجعل التنقل أكثر إثارة للاهتمام.

تحميل قالب Target  


قالب Litemag Clean & Responsive Blogger Template  [View Demo]

LiteMag هو قالب مدون رائع سريع الاستجابة يوفر تصميمًا بسيطًا ونظيفًا. إنه مثالي للتدوين. إنه مرن للغاية وقابل للتخصيص بالكامل ويعمل مع Option Framework. ستحب تجربة المستخدم السلسة والسريعة. هذا الموضوع مثالي لمحركات البحث الأمثل ، بالإضافة إلى مدونة شخصية ومجلة ومراجعات ومدونة أخبار.

تحميل قالب LiteMag 


قالب Sora Press  [View Demo]

Sora Press هي قوالب مدون فريدة سريعة الاستجابة مع عناصر مسطحة ومترو. تعد Sora Press مثالية للأخبار لجميع أنواع المحتوى. تحتوي مطبعة سورا على منشورات مدونة ومقاطع فيديو وعرض شرائح. Sora Press عبارة عن قالب بالكامل من فئة النخبة بحد ذاته ، ولم يتم إطلاق شيء على هذا النحو من قبل لمنصة blogger.

تحميل قالب Sora Press


قالب iGame  [View Demo]

iGame هو قالب مدون ذو أسلوب مبسط. يمكنك استخدام هذا النموذج لمواقع الألعاب وكذلك لمواقع التكنولوجيا. iGame هو مزيج مثالي من التصميم ، حيث نقوم بتثبيت الكثير من الميزات مثل شريط التمرير الدائري والمنشورات المميزة والمشاركات الحديثة هي الميزات الجديدة المضمنة في هذا النموذج وما إلى ذلك.

تحميل قالب iGame 


قالب Simplify  [View Demo]

Simplify هو قالب بلوجر سريع الاستجابة جميل يقدم تصميمًا بسيطًا ونظيفًا. إنه مثالي للتدوين. إنه مرن للغاية وقابل للتخصيص بالكامل ويعمل مع Option Framework. ستحب تجربة المستخدم السلسة والسريعة. هذا الموضوع مثالي لمحركات البحث الأمثل ، بالإضافة إلى مدونة شخصية ومجلة ومراجعات ومدونة أخبار.

تحميل قالب Simplify  


قالب Magnet Blogger Template [View Demo]

Magnet هو قالب مدون سريع الاستجابة. وهو يدعم العديد من التنسيقات مثل Standard و Gallery و Link و Quote و Video و Image و Status و Audio. بالنسبة إلى تنسيقات منشورات الفيديو والصوت ، من السهل حقًا تضمين ملفات الفيديو والصوت في المنشورات.

تحميل قالب Magnet 


قالب Scratch Clean and Responsive Blogger Template [View Demo]

سكراتش هو قالب مدون رائع يقدم تصميمًا بسيطًا ونظيفًا. إنه مثالي للتدوين. إنه مرن للغاية وقابل للتخصيص بالكامل ويعمل مع Option Framework. ستحب تجربة المستخدم السلسة والسريعة.

تحميل قالب Scratch 


قالب TechBlog Responsive Blogger Template [View Demo]

تم تصميم قالب مدونة Tech Blogger خصيصًا لتحقيق الدخل النهائي. يتم وضع الكثير من مناطق الإعلان في أماكن بارزة ومزجها بشكل مثالي مع المحتوى في مجلة إلكترونية ذات مظهر احترافي.

تحميل قالب TechBlog 


قالب Simplest Blogger Template [View Demo]

Simplest هو قالب مدون ذو أسلوب مبسط يحتوي على بعض الميزات الرائعة المثبتة فيه. إنه تصميم تلقائي سريع الاستجابة يلائم الشاشة في الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية. تم تصميم النموذج يدويًا وتم اتخاذ كل العناية اللازمة بحيث يلبي القالب جميع متطلبات أحدث اتجاهات التصميم والتقنيات التي ستأخذ محتوى مدونتك إلى مستوى جديد.

تحميل قالب Simplest 

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *